Blog entry by Richie Hartwick

Picture of Richie Hartwick
by Richie Hartwick - Tuesday, 24 September 2024, 1:01 AM
Anyone in the world

قم بعمل تخطيط خطي لملفات PDF لتحسينها للعرض السريع على الويب. يُقدم PDF24 Creator جميع أدوات PDF24 كنسخة غير متصلة بالإنترنت. تبقى جميع الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد جميع الملفات التي ترغب في تحسينها أو قم بسحبهم إلى مربع الملفات وابدأ عملية التحسين. بعد ثوانٍ قليلة، يمكنك تحميل ملفات PDF المُحسّنة الخاصة بك. تمكُن ملفات PDF المُحسّنة للويب من العرض بشكل أسرع من الملفات العادية، حيث يتم تحميل جميع البيانات المطلوبة لعرض الصفحة الأولى أولاً. يجعل بي دي اف 24 من السهل عليك تنسيق ملفات بي دي اف الخطية قدر الإمكان. لست بحاجة إلى تثبيت أي برنامج والقلق بشأنه، ما عليك سوى اختيار ملفاتك. لا حاجة لنظام خاص لتطبيق عملية التخطيط الخطي وتحسين ملفات PDF للعرض على الويب. يعمل هذا التطبيق في متصفحك وبالتالي يعمل مع جميع أنظمة التشغيل. لا حاجة لتحميل أو تثبيت أي برنامج. عملية التخطيط الخطي والتحسين تتم على خوادمنا في السحابة، وبالتالي لن تستهلك موارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا تقوم أداة تحسين ملفات PDF بتخزين ملفاتك على خوادمنا لفترة طويلة.سيتم حذف ملفاتك ونتائجك من خوادمنا بعد مضي فترة طويلة. كيف يمكنني تحسين ملفات PDF للاستخدام على الويب؟ 1. استخدم محدد الملفات في أعلى الصفحة لاختيار ملفات PDF التي ترغب في تحسينها للعرض على الويب. 2. ابدأ عملية التحسين بالنقر على الزر المناسب. 3. استخدم زر التنزيل لحفظ ملفات PDF المُحسّنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لماذا يجب علي تحسين ملف PDF للويب؟ هل استخدام أدوات PDF24 آمن؟ يعتبر موقع PDF24 حماية الملفات والبيانات أمرًا جديًا بشكل كبير. نرغب في أن يكون بإمكان مستخدمينا الوثوق بنا. لذلك، تعتبر جوانب الأمان جزءًا دائمًا من عملنا. 1. جميع عمليات نقل الملفات مشفرة. 2. يتم حذف جميع الملفات تلقائياً من خادم المعالجة في غضون ساعة واحدة بعد الانتهاء من المعالجة. 3. نحن لا نقوم بتخزين الملفات ولا نقوم بتقييمها. سيتم استخدام الملفات فقط للغرض المقصود. 4. يتم تشغيل بي دي اف 24 من قبل شركة Geek Software GmbH الألمانية. توجد جميع خوادم المعالجة في مراكز البيانات داخل الاتحاد الأوروبي.

يتوفر هذا البرنامج لنظامي التشغيل ويندوز و ماك لكن يجب أن تكون مشتركا في خدمات أدوبي لاستخدام البرنامج . 1. افتح برنامج Adobe Acrobat. 2. انتقل إلى "ملف" وانقر على "فتح". 3. اختر ملف PDF الذي تريد تحريره. 4. بمجرد فتح ملفك ، حدد "تحرير PDF" من شريط الأدوات على اليمين. 5. إذا كنت تريد تحرير النص ، فضع المؤشر على النص الذي تريد تحريره. 6. باستخدام خيار "Format" أعلى شريط الأدوات ، حدد "Format". 7. لتحرير صورة ضع المؤشر على الصورة التي تريد تحريرها. 8. قم بتعديله باستخدام خيار "الكائنات". توفر شركة ابل في نظام ماك برنامجاً مجانياً يتيح لك عرض و تعديل ملفات PDF وأنواع الملفات الأخرى و باستخدامه يمكنك تمييز النص أو تضمين توقيع أو إضافة نص وتعليقات. 1. ضع المؤشر في المكان الذي تريد إدراج النص فيه. 2. انتقل إلى "أدوات" وانقر على "تعليق توضيحي" وحدد "نص" وابدأ في الكتابة. 4. كما يمكنك نقل مربع النص في أي مكان في المستند.

1. حدد النص الذي تريد تمييزه. 2. قم بتشغيل وضع التمييز أو إيقاف تشغيله بتحديد الرمز (). 3. إذا كنت تريد تغيير لون التمييز أو يتوسطه خط فانقر فوق () وحدد خيارًا. 4. في أي وقت تحدد نصًا ، سيتم تمييزه طالما تم تحديد وضع التمييز. 5. لإزالة تمييز انقر مع الضغط على مفتاح التحكم على النص واختر "إزالة التمييز". من المحتمل أن يكون لديك نسخة من مايكروسوفت وورد حيث يمكنك من خلاله فتح ملف PDF مباشرة وتحويله إلى مستند وورد قابل للتحرير و يمكنك بعد ذلك تحرير المستند حسب الحاجة و عند الانتهاء احفظ المستند كملف PDF. 1. اذهب إلى قائمة "تعديل". 2. من شريط الأدوات ، حدد رمز "تحرير النص". 3. لتحرير النص ، ضع المؤشر حيث تريد نصًا جديدًا وابدأ في الكتابة ، أو الصق النص. 4. إذا كنت تريد تغيير الخط أو الحجم أو اللون أو المحاذاة ، يمكنك اختيار تلك الخيارات. تمييز - اسحب المؤشر فوق النص الذي تريد تمييزه.

When you cherished this informative article and also you want to receive more info concerning تحويل PDF إلى BMP i implore you to pay a visit to our own web site.